أعلى الفئات
القائمة الرئيسية
0
0 منتجات - 0 ريال
تسجيل الدخول
0
0 منتجات - 0 ريال

الإرجاع والإستبدال

سياسة الإلغاء

الغاء الطلب من قبل المتجر

  • تأخر العميل عن الدفع من خلال نظام سداد للمدفوعات في نفس اليوم
  • عدم قبول عملية الدفع: عملية الدفع غير تامة او عن طريق نظام سداد غير معتمد لدينا
  • عدم صحة المعلومات المعطاة من قبل العميل كالعنوان ورقم الهاتف وخلافه 
  • إلغاء الطلب من طرف العميل قبل الشحن

إلغاء الطلب من طرف العميل قبل الشحن

  • يجب عليك الاتصال بنا أولا ثم التأكيد عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب.
  • يتم رد المبلغ بعد خصم قيمة رسوم عمليات الدفع الإلكتروني كـ رسوم الفيزا أو مدي وأيضا خصم قيمه الشحن ومن ثم رد المبلغ 

إلغاء الطلب من طرف العميل بعد الشحن أو رفض العميل استلام المنتج

  • في حال تم إلغاء الطلب من قبل العميل بعد شحن المنتج أو رفضه الاستلام عند وصول المنتج له أو قبل الوصول
  • يتم خصم رسوم الشحن على العميل ذهابا وإيابا للمنتج بحد أدني مائة ريال للطلب الواحد
  • يتم رد المبلغ بعد خصم قيمة رسوم عمليات الدفع الإلكتروني كـ رسوم الفيزا أو مدي وأيضا خصم قيمه الشحن ومن ثم رد المبلغ.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

  • يحق للمستهلك الاستبدال أو الاسترجاع في حال مخالفه المواصفات وعدم شمولها للنقاط الرئيسية والمهمة للمنتج التي تأثر على عمل وكفاءة المنتج أو وصول منتج أخر بديل بالخطأ يكون للمستهلك الحق في استبدال أو استرجاع المنتج وذلك في خلال ثلاثة أيام من الاستلام بدون تحمل أي تكلفة إضافية من شحن وخلافه ويكون للمستهلك الحق في رد المبلغ بدون خصم أي مصاريف 
  • وفى حال مرور أكثر من ثلاثة أيام يكون له الحق في استبدال المنتج فقط بدون تحمل أيضا أي مصاريف هذا في حال أيضا (مخالفه المواصفات وعدم شمولها للنقاط الرئيسية والمهمة للمنتج التي تأثر على عمل وكفاءة المنتج أو وصول منتج أخر بديل بالخطأ)
  • وفى حال مرور أكثر من سبعه أيام على استلامه المنتج وفي حال (مخالفه المواصفات وعدم شمولها للنقاط الرئيسية والمهمة للمنتج التي تأثر على عمل وكفاءة المنتج أو وصول منتج أخر بديل بالخطأ) يتحمل المستهلك تكلفه الشحن أو أي مصاريف أخري لاستبدال المنتج
  • في حال حاجة المستهلك إلى تبديل المنتج فقط (خلال ثلاثة أيام فقط من استلامه) بدون أسباب (ولم يتم استخدام المنتج بعد) يتم استلام المنتج وفحصه ثم يتم احتساب رسوم التوصيل والإرجاع بحد أدني مئة ريال ورسوم عمليات الدفع الإلكتروني ورد المبلغ.
  • في حال مرور أكثر من عشرة أيام على الاستلام لا يحق له كذلك المطالبة باسترجاع المنتج أو استبداله 
  • في حال تم العبث بالمنتج أو إزالة أرقامها التسلسلية، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها لا يحق للمستهلك طب استبدال المنتج أو ارجاعه.
  • في حال تم استلام المنتج من قبل المتجر واعتماد عمليه الاسترجاع يتم رد المبلغ المدفوع بنفس طريقه الدفع في خلال عشره أيام (مع مراعاة حالة الرد سوآءا الرد كامل أو مع الخصم)