سياسة الإلغاء
إلغاء الطلب من قبل المتجر
- تأخر العميل عن الدفع من خلال نظام سداد للمدفوعات في نفس اليوم.
- عدم قبول عملية الدفع: عملية الدفع غير تامة أو عن طريق نظام سداد غير معتمد لدينا.
- عدم صحة المعلومات المعطاة من قبل العميل مثل العنوان أو رقم الهاتف وخلافه.
إلغاء الطلب من طرف العميل
- يجب عليك الاتصال بنا أولاً ثم التأكيد عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب.
- يتم رد المبلغ بعد خصم قيمة رسوم عمليات الدفع الإلكتروني كرسوم الفيزا أو مدى وأيضًا خصم قيمة الشحن.
إلغاء الطلب من طرف العميل بعد الشحن أو رفض استلام المنتج
- في حال تم إلغاء الطلب من قبل العميل بعد شحن المنتج أو رفضه الاستلام عند وصول المنتج.
- يتم خصم رسوم الشحن على العميل ذهاباً وإياباً للمنتج بحد أدنى ١٠٠ ريال للطلب الواحد.
- يتم رد المبلغ بعد خصم رسوم الدفع الإلكتروني وقيمة الشحن.
سياسة الاستبدال والاسترجاع
- يحق للمستهلك الاستبدال أو الاسترجاع في حال مخالفة المواصفات أو وصول منتج بالخطأ خلال ٣ أيام من الاستلام دون تحمل أي تكلفة.
- بعد ٣ أيام يحق له استبدال المنتج فقط دون أي مصاريف إضافية (في حال مخالفة المواصفات أو وصول منتج بالخطأ).
- بعد مرور ٧ أيام يتحمل المستهلك تكاليف الشحن أو أي مصاريف أخرى للاستبدال.
- في حال الاستبدال بدون أسباب خلال ٣ أيام يتم خصم رسوم التوصيل والإرجاع بحد أدنى ١٠٠ ريال.
- بعد مرور ١٠ أيام لا يحق للمستهلك طلب الاسترجاع أو الاستبدال.
- في حال العبث بالمنتج أو إزالة الأرقام التسلسلية أو الإكسسوارات، لا يحق طلب الاستبدال أو الاسترجاع.
- يتم رد المبلغ بنفس طريقة الدفع خلال ١٠ أيام مع مراعاة أي خصومات.
* تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالمتجر.